×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تنجز شبكة ري متكاملة في سوق الحراج للسيارات المستعملة

صرحت المهندسة هند الهاشمي مدير  ادارة الخدمات العامة بدائرة الأشغال العامة بالشارقة ان الدائرة أنجزت مشروع إنشاء شبكات الري الآلي و الزراعة التجميلية في سوق الحراج للسيارات المستعملة بالشارقة،  وذلك بهدف زيادة مساحة الرقعة الخضراء في الامارة مما يسهم في تقليل البصمة الكربونية و لتحسين الظروف البيئية بالإضافة الى الطابع الجمالي التي تضيفه على السوق.

من ناحيته، أوضح المهندس راشد السويدي مهندس الاشراف بالدائرة إن هذا المشروع الذي انتهت منه الدائرة مطلع العام الجاري  بالتعاون مع شركةالشارقة لإدارة الأصول هو مشروع انشاء شبكات الري الآلي وتجميل السوق، و يتضمن المشروع انشاء خطوط ري رئيسية بطول 1000 متر و  2150 متر  من الخطوط الفرعية بتكلفة اجمالية تبلغ 1.7 مليون درهم.

 " ويساهم المشروع  في رفع كفاءة الاستفادة من المياه و الحد من الهدر والفاقد منها و الاستفادة من مياه الري بما يضمن كفاءة الإنتاج وتقليل الاستهلاك وتوسيع رقعة الأراضي الخضراء، فضلا عن رفع كفاءة استغلال الموارد المائية ".

و يتميز السوق بموقع استراتيجي إذ يطل على شارع الشيخ محمد بن زايد من جهة، وعلى شارع الذيد من الجهة الأخرى، فضلاً عن قربه من مطار الشارقة الدولي، ويضم السوق معارض للسيارات، ومحلات متعددة الأغراض لبيع زينة السيارات، وقطع الغيار، والكماليات، فضلاً عن توافر مساحات مخصصة لعرض السيارات وإقامة المزادات

ويعد من أكبر أسواق السيارات المستعملة في منطقة الشرق الأوسط، من حيث المساحة، وعدد المعارض، والمرافق الخدمية، وخدمات الحراسة، إلى جانب توافر خدمات الفحص الفني وتسجيل المركبات، ما يوفر على أصحاب المعارض والمشترين الكثير من الوقت والجهد

2 comments

Leave a comment
  1. Al Gaz | شوال 27, 1439
    Are you a medical student and looking for nursing assignment help? Contact Essay Assignment Help Company to get help for all your academic writing tasks.
  2. test | شوال 27, 1439

    Leave a comment