×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

دائرة الأشغال العامة تستقبل وفداً من التنمية الاقتصادية بالشارقة للاطلاع على تجربة الأشغال الرائدة في مجال نظم الدعم الفني

اطلع وفد من دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة على تجربة دائرة الأشغال العامة في تطبيق أفضل الممارسات في مجال نظام الدعم الفني المتبع بمركز تقنية المعلومات وذلك خلال زيارة ميدانية لمبنى دائرة الأشغال.

وكان في استقبال الوفد الزائر المهندسة هند ناصر مدير مركز تقنية وعدد من مهندسي الدائرة من  قسم الشبكات والدعم الفني وقسم نظم المعلومات فيما ضم الوفد الزائر كلا من السيد علي النقبي مدير إدارة تقنية المعلومات وعدد من موظفي الدعم الفني في دائرة التنمية الاقتصادية.

وأكدت المهندسة هند ناصر  على ضرورة نقل المعارف والخبرات والتجارب الرائدة بين مختلف الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية ومؤسسات المجتمع المدني ولا سيما في الحقل التقني والتكنولوجي المتطور باستمرار وبشكل يتطلب دائما المواكبة والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب العالمية وأهمية تداول هذه المعارف والخبرات على النطاق الداخلي وتدوير وتطويع هذه التكنولوجيا بما يتلاءم مع طبيعة عمل وأهداف دائرتنا ورؤيتها.

من جهتهم توجه الوفد الزائر بخالص الشكر والتقدير للعرض  الشامل والمتكامل لتجربة الدائرة و للتعاون الذي أبدته استجابة لمطالبهم بتطوير البنية الالكترونية من خلال الاطلاع على أحد التجارب الرائدة في هذا السياق ممثلة بمركز تقنية المعلومات.

وتم تقديم شرحا تفصيليا حول البرامج والخدمات التي نفذها المركز والتطبيقات الحديثة المقدمة للجمهور بما يتناسب مع متطلبات الحصول على شهادة الأيزو 20000 هذا وتم تبادل الخبرات من حيث المبادرات الناجحة التي ينفذها المركز.

من جهتهم توجه الوفد الزائر بخالص الشكر والتقدير للعرض الشامل والمتكامل لتجربة الدائرة و للتعاون الذي أبدته استجابة لمطالبهم بتطوير البنية الالكترونية من خلال الاطلاع على أحد التجارب الرائدة في هذا السياق ممثلة بمركز تقنية المعلومات.

Leave a comment