×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

دائرة الأشغال العامة بالشارقة تحتفل بيوم العلم

DSC_9319low copy (2)

تلبيةً لدعوة وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بـالاحتفال "بيوم العلم" رفعت دائرة الأشغال العامة علم الدولة بحضور سعادة المهندس خليفة بن مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الإسكان بالشارقة وعدد من موظفي الدائرة على أنغام السلام الوطني وذلك تزامناً مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، رئاسة دولة الإمارات.

وأكدت الدائرة أن احتفالها بيوم العلم يأتي تأكيداُ على أسمى معاني الولاء والإنتماء للوطن والقيادة الرشيدة فضلاً عما يحملة الاحتفال من معانٍ وطنية عن رمزية علم الدولة ومكانتة في قلوبنا . واحتفالنا اليوم بهذه المناسبة الغالية على نفوسنا إنما هو تعبيراُ  ليمثل تلاحماً وطنياً ودليل واضح على وحدة شعب دولتنا الفتية ومدى حبهم وانتمائهم لهذه الأرض الطيبة وتعبير صادق عن مدى حبهم وولائهم لوطنهم وقادتهم .

كما أوضحت بأن هذه المناسبة الوطنية ليست مجرد احتفال، بل هو عهد يتجدد للتقدم نحو الأمام والبناء والعطاء لهذا الوطن، كلٌ من موقعه، طلبة أو موظفين صغاراً وكباراً رجالاً ونساءً، نتكاتف جميعاً يداً بيد في بيت متوحد تحت راية واحدة وظل قيادة رشيدة شغلها الشاغل تقديم الأفضل للوطن والشعب.

و شملت الاحتفالية على عدة فعاليات مهمة استهدفت كل فئات المجتمع بمختلف أطيافه أبرزها  مسابقة الأمثال الشعبية، كما شاركت أسرة الدائرة في التوقيع على وثيقة الولاء والانتماء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عبر البوابة الإلكترونية للوثيقة. بالإضافة إلى مبادرة مليون توقيع المُنظمة من نادي الذيد الرياضي بالإمارة وذلك ولاءاً للوطن و تعبيراً وتقديراً وعرفاناً بجهود القيادة الرشيدة.