×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تحصد برونزية ستيفي العالمية

فازت «دائرة الأشغال العامة بالشارقة » بـجائزة «ستيفي العالمية» ضمن الدورة 15 للجائزة، التي تعد من أرفع الجوائز الدولية في مجال التخطيط الفعال وتنمية المهارات للاستخدام الأمثل للموارد البشرية، وذلك في إنجاز نوعي يُضاف إلى مسيرة التميز العمراني والإداري للدائرة والعمل المتقن والاستراتيجية المؤسسية التي تتبعها الدائرة .

وتنافس على الجائزة نحو 4000 مرشّح من المؤسسات والأفراد والأعمال المتميزة والمبدعة، ويمثلون أكثر من 60 دولة، واستلمت الدائرة الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن يوم أول أمس، بحضور نخبة من صناع القرار ورواد الأعمال.

ولفت المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة  إلى أن الإنجاز يمثل تأكيداً جديداً على نجاح الدائرة بالاستخدام الأمثل للموارد البشرية الرامية دائما إلى تعزيز مؤشرات العمل وتطوير الأداء العلمي الإحترافي بصورة مستمرة بالإضافة إلى تحقيق التنافسية العالمية.

وحازت الدائرة على الفئة البرونزية في مجال أفضل ممارسة داخلية على صعيد تسخير الموارد البشرية في خدمة الدائرة وزيادة الإنتاجية، وقال عبد الله بو علي مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة " العلاقة المتبادلة القائمة على الاحترام والمحبة والولاء الوظيفي لا سيما في ظل انفتاح كافة أشكال التواصل الأفقية والعمودية بين المدراء والموظفين بالدائرة، كان له بليغ الأثر نحو تنمية موارد بشرية كفؤة ومبتكرة وبالتالي تتويجنا بهذه الجائزة.

وتعدّ جائزة «ستيفي» من أرقى الجوائز في مجال المال والأعمال، وتُعطى لأكثر المشاريع الإبداعية على مستوى العالم، وهي تعادل «الأوسكار»، لكونها للمشاريع العالمية وتقوم بتصميمها شركة الأوسكار نفسها في مجال الأفلام، ولها أكثر من 21 معياراً عالمياً، هي من أكثر المعايير دقة وإبداعاً، لأن الوصول اليها يتطلب خطوات كبيرة، ومجهوداً عالمياً حثيثاً، وهي تُعتبر نقلة نوعية في عالم جوائز الأعمال.

 

1 comment

Leave a comment
  1. pexe jurer | صفر 20, 1440
    This is really great work. Thank you for sharing such a good and useful information here in the blog for everywhere. sixaxis controller app  motioninjoy pc  happy chick emulator

    Leave a comment