×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تحتفل باليوم العالمي للجودة

 

احتفت دائرة الأشغال العامة بالشارقة بيوم الجودة العالمي من أجل زيادة التوعية ونشر ثقافة الجودة والتميز وتشجيع موظفيها ومتعامليها على أهمية ذلك وارتباطه المباشر مع الأداء المؤسسي وتضمنت الفعالية ورشة عمل بعنوان " أهداف الجودة في المشاريع الهندسية " واستهدفت موظفي الدائرة.

وذكرت المهندسة هند ناصر مدير مركز التخطيط الإستراتيجي والجودة، بأن مثل هذه المبادرات والأنشطة التطويرية تنبثق من الرؤى والتوجهات الاستراتيجية للدائرة، حيث أصبحنا نعيش في عصر المعرفة والتنافسية لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرةً إلى إن الجودة الشاملة تعتبر من المفاهيم الحديثة التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة لدورة العمل بما يتلاءم والمستجدات المحلية والعالمية لتحقيق التميز في كافة العمليات التي تقوم بها دائرة الاشغال.

وأشارت إلى أن جميع الإدارات الناجحة تعتمد على الجودة والإبداع ويأتي يوم الجودة العالمي فرصة لتعزيز هذه الأسس .. مؤكدة أن الجودة بأبسط مفاهيمها هي الوصول إلى رضا المتعاملين .

وأضافت مديرة مركز التخطيط الإستراتيجي " تؤمن دائرة الأشغال بأن موظفيها هم العنصر الرئيسي لنجاح الدائرة التي تأخذ على عاتقها المشاريع العمرانية في الإمارة، حيث تسخر كافة الإمكانيات من أجل الارتقاء بمستوى جودة العمل وتعزيز المعايير العمرانية والسلامة المهنية.

ويأتي احتفال الدائرة باليوم العالمي للجودة تأكيداً على التزام الدائرة وحرصها على مواصلة هذا النهج بالتطبيق العملي لمتطلبات أنظمة الجودة العالمية، و تخللت الاحتفالية عدة فعاليات ومسابقات شارك فيها موظفو الدائرة .

 

Leave a comment