×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تنتهي من تطوير مسجد ياسر أول الشهداء في شيص

 

أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة  بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية توسعة وصيانة مسجد ياسر أول الشهداء، و رفع الطاقة الاستيعابية للمسجد لتصل لنحو 120 مصل، كما تم رفده بمصلى للنساء، وزيادة مرافق المسجد.

وأكد محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع بالدائرة  على أن عملية توسعة المسجد وملحقاته جاءت تلبية لحاجة سكان المنطقة بتكلفة إجمالية بلغت 500 ألف درهم ليسع 120مصلياً بزيادة قدرها 40 مصلياً عن السابق، وذلك بالإضافة لمصلى النساء مع عمل صيانة شاملة للمسجد القائم ليستوعب الزائرين والسائحين المترددين على المنطقة، وقد استغرق العمل مدة 4 أشهر فقط وانتهت قبل موعدها الزمني.

ولفت بن يعروف إلى أن المنطقة وما تشهده من نمو سكاني وسياحي، كانت بحاجة ماسة لهذا المشروع، الذي رفع الطاقة الاستيعابية للمسجد من 80 إلى 120 مصل، وهو ما يتناسب مع إقبال المصلين على المسجد.

من جهته، رفع محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لما يوليه سموه من اهتمام بالغ بتنمية المنطقة ورفدها بأكثر المرافق تطوراً. موضحاً أن المسجد الذي شهد عمليات صيانة وتوسعة يعد إضافة هامة، من شأنها تلبية احتياجات الأهالي وزوار المنطقة.

ورأى النقبي، أن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بتوسعة المسجد خلال زيارة سموه الأخيرة للمنطقة، تأتي في إطار حرص سموه على تلبية متطلبات الأهالي وتوفير كافة المرافق للمنطقة.

 

Leave a comment