×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال وإسكان الشارقة تحتفلان باليوم الوطني 47

ضمن مشاركتها في احتفالات الدولة الوطنية، احتفلت دائرتا الأشغال العامة والإسكان بالشارقة باليوم الوطني الـ 47 وتأتي هذه الاحتفالية، التي أقيمت اليوم، في إطار إبراز إن الثاني من ديسمبر الذي نحتفل اليوم بذكراه السابعة والأربعين هو يوم لترسيخ ثقافة المواطنة وتعميق حب الوطن وتأكيد الولاء الدائم له، يوم نحتفل فيه بما تعيشه بلادنا من استقرار وأمن ونهضة وتطور في كافة المجالات لنستمد العزيمة والارادة لبذل المزيد من العمل والجهد وتبني شتى البرامج والمبادرات والمشاريع الحيوية التي تضع دولتنا في طليعة بلدان العالم من حيث الاستقرار والازدهار والرفاهية. 
حضر الحفل سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال ومدراء ورؤساء الأقسام وجمع من منتسبي الدائرة والموظفين ومن المراجعين وضيوف الدائرة. و بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات تلاه  كلمة في حب الوطن، أعقبها مسابقات ترفيهية،  كما أقيم على هامش الاحتفال معرض خاص بالمطبخ الإماراتي والأكلات الشعبية، وكرم رئيس الدائرة خلال الحفل الفائزين في مسابقات الدائرتين التي نظمت بهذه المناسبة.

و شهد الحفل  الذي أقيم بحديقة الناصرية مقابل المبنى الرئيس  للدائرتين جمهور غفير من المواطنين ، وشملت عروض عن تاريخ الدولة وحكامها وشهدائها إضافة إلى الفقرات الشعبية والتراثية والأكلات الشعبية والفقرات الترفيهية والألعاب التراثية .

ورفع سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو أولياء العهود وللمواطنين والمقيمين بمناسبة اليوم الوطني الــ 47 للدولة.

وأضاف، " في ذكرى اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة هذا اليوم الخالد الذي أرسيت فيه دعائم مشروع وطني خالص وتجربة حضارية جوهرها هوية وطنية وقيم وأعراف وتقاليد أصيلة نستحضر بالثناء والوفاء والعرفان مسيرة مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ونستذكر إخوانه الحكام الكرام الذين أرسوا دعائم دولة نفتخر بالانتماء إليها ".

وأكد ان الدائرة تحتفي كل عام بذكرى تأسيس دولتنا الحبيبة ذلك الصرح المبارك الذي نستظل به ونغرس في نفوس أبنائنا حبه والتمسك بقيم الحفاظ عليه ونكران الذات وبذل الجهود من أجله والسعي نحو الوصول به إلى أعلى قمة من قمم الازدهار.

وفي ختام الحفل تفقد رئيس الدائرة والحضور معرض الصور الفوتوغرافية " معرض زايد"  والذي أقيم ضمن فعاليات الاحتفال.

Leave a comment