×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

سياسة الأمن و الخصوصية

تعتبر سياسة وشروط الخصوصية الموضحة أدناه جزءاً من شروط استخدام الموقع الالكتروني لدائرة الاشغال العامة- الشارقة. وعليه لا يقوم الموقع الالكتروني بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا. وفي هذه الحالة، فإننا لا نستخدم تلك المعلومات إلا لإنجاز طلبك للحصول على خدمات. وباستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على سياسة الخصوصية هذهتحتفظ دائرة الاشغال العامة - الشارقة بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر دون الحاجة إلى تقديم إخطار. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغيرات.

يحق لدائرة الاشغال العامة - الشارقة، اتخاذ التدابير التى تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو من شأنه تغير المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني، وذلك دون أن تضمن دائرة الاشغال العامة في هذه الحالة الاحتفاظ بسرية محتويات هذا الموقع الإلكتروني، ولا تعتبر مسؤولة قانوناً عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع أو التعويض عنه.

كما يقوم بتنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغيرها. مع ذلك فإن دائرة الاشغال العامة لا يمكنها أن تضمن سرية استخدامك لهذا الموقع. ولا تعتبر مسؤولا عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التى تكون قد نقلتها إلى الموقع.

إخلاء المسؤولية

اشعار اخلاء المسؤولية

دائرة الاشغال العامة في الشارقة غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشر أو غير مباشرة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدامها للموقع.

اخلاء مسؤولية الروابط التشعيبية الخارجية

تم إدراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى على هذا الموقع، وذلك مراعاةً لاحتياجات المستخدم، ولا تعتبر دائرة الاشغال العامة مسؤولة عن أية محتويات موجودة على تلك المواقع الإلكترونية. ولا عن استخدام أي شخص لها أو عن عملها بشكل مناسب، أو عن ما قد ينشأ عن استخدامه من مشكلات. ويكون المستخدم وحده مسؤولاً عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه لأي من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.