×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

خطوات واثقة لإعمار حضاري مستدام ،،،

يتنوع الطابع الإسلامي في الفن المعماري لمساجد ومباني إمارتنا الحبيبة الحكومية والرئيسية كافة، لتجمع ما بين أصالة الماضي العريق، وحداثة الحاضر، وذلك إثر توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوثيق كثير من المفردات الإسلامية في عمارة المساجد والمباني الحكومية في الإمارة، بما يلقي بشعور لدى الزوار وكأنهم قد زاروا العالم الإسلامي كله،
واليوم تشهد الإمارة على مختلف الأصعدة تحولاً لا مثيل له في العالم، وتسجل نمواً على جميع المستويات، ، وتعزز بشكل أكبر مكانة على خارطة الإعمار العالمي، ونتشرف كثيراً في دائرة الأشغال العامة  بأننا ندعم التنمية بكافة أشكالها الاقتصادية والاجتماعية وغيرها، ونلعب دوراً فعالاً ومهماً في المساهمة في تحقيق تلك الرؤية الشاملة للإمارة.
 
يتمثل دور الدائرة  في الإشراف على عملية التصميم، والبناء، وإدارة الأصول الخاصة بالمباني والمنشآت العامة من مبان حكومية وغيرها و بعض مشاريع البنية التحتية والمرافق العامة بما في ذلك شبكات الصرف السطحي و الصحي الحديثة.
 
إننا في الدائرة  نؤمن إيماناً راسخاً بأن نقدّم لأفراد المجتمع الأفضل. لذا ترتكز استراتيجية الدائرة  على تنفيذ وإدارة بنى تحتية ومبان مستدامة عصرية بمواصفات عالمية حديثة ، وتعمل على استقطاب أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال إدارة وتنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية في العالم. 
 
ولعل من أهم أولوياتنا الوفاء بالتزاماتنا المختلفة تجاه عملائنا وموظفينا الذين يمتازون بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة، إضافة إلى العمل الدؤوب بهدف تنفيذ المشاريع حسب الجداول الزمنية الموضوعة، ووفق أرقى المعايير العالمية.
  
إننا في دائرة الأشغال نشجع أيضاً على الأسلوب التفاعلي في الحوار البناء والمستمر مع عملائنا. وبموجب الرؤية التي حددناها، نتطلع لأن تصبح الدائرة  مؤسسة أكثر ديناميكية وانصاتاً وفعالية واستجابة بحيث تكون تلبية متطلبات العملاء محور اهتماماتنا وتركيزنا الدائم، وذلك من خلال خلق القيمة المشتركة لكل العملاء، والاستعانة بأفضل الشركات، والاستفادة من أحدث ما يتوصل إليه العلم من تقنيات متطورة.

والله ولي التوفيق,,,   
م. علي بن شاهين السويدي