×
FEEDBACK-10
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تختتم فعالية " أسبوع الأشغال الرياضي"

نشر بواسطة Noura Hassan Abdalla | 1439-02-05

ضمن مبادرة جهات العمل الداعمة للصحة، إحدى أهم مبادرات الخطة الإستراتيجية  للدائرة ، أطلقت الدائرة " أسبوع الأشغال الرياضي " تحت شعار " قد التحدي" لتشجيع موظفي وعملاء الدائرة على ممارسة أسلوب حياة صحي، و تعزيز الوعي لدى الجميع بأهمية الرياضة، وممارستها على المدى البعيد.

كما شهدت الفعالية على نشاطات رياضية فردية وجماعية ممتعة  ،ومعارض لجهات صحية،  ومجموعة من الفعاليات التي حفّزت الشرائح المستهدفة من المبادرة على الاستمتاع بأوقاتهم ضمن بيئة رياضية مليئة بالنشاط والحيوية. كما تضمنت على ورش عمل مختلفة بالتعاون مع الجهات الرائدة في المجال الرياضي في الدولة كورشة و بطولة لكرة الطاولة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة الطاولة و ورشة الجوجيستو بالتعاون مع نادي الشارقة الرياضي و ورشة المبارازة بالتعاون مع اتحاد الإمارات للمبارزة. هذا بالإضافة إلى ورشة الدفاع عن النفس و ورشة الرياضة المكتبية المقدمة من قبل اختصاصين من مجلس الشارقة الرياضي.

من ناحيتها أشادت أمل آل علي رئيس لجنة مبادرة جهات العمل الداعمة للصحة من مركز الاتصال المؤسسي بنجاح الأسبوع الرياضي، وما يهدف إليه من أسس رياضية قيمة تسعى من خلالها الدائرة لغرس المفاهيم الرياضية والصحية السليمة لدى الموظفين، مثمنة جهود كافة الجهات المساهمة في إنجاح الفعالية، ومشاركتهم الفاعلة في تحقيق ثقافة رياضية صحية تعم الدائرة.  

كما استضافت الدائرة جهات تُعنى بالصحة على مدار الأسبوع ،كعيادة لفحص البشرة و نادي صحي يقدم عروض للإشتركات للموظفين وصيدلية تقوم بتوزيع بعض المنتجات المطهّرة وغسول اليدين إلى جانب استضافة مطعم يقدم مأكولات صحية.

الجدير بالذكر بأن الدائرة قامت مؤخراً بتنظيم حملة توعوية بمرض سرطان الثدي تحت عنوان ( الكشف المبكر ينقذ الحياة )  حيث تضمنت الفعالية على عدد من الأنشطة المتنوعة منها ورشة توعوية وفحوصات لترسيخ الوعي حول الفحص الدوري والكشف المبكر للوقاية من المرض .

Leave a comment