×
FEEDBACK-10
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تسستجيب لـ 100 استفسار خلال أول شهر لإطلاقها خدمة المحادثة التفاعلية على موقعها الإلكتروني

أعلنت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مؤخرا عن إطلاق خدمة المحادثة التفاعلية الرقمية الفورية، وذلك عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، والذي يهدف للإجابة المباشرة على استفسارات المتعاملين من مراجعين ومقاولين واستشاريين وموردين بالإضافة إلى زوار مركز إسعاد المتعاملين المختلفة حول كافة الخدمات التي تقدمها الدائرة و القضايا المتعلقة بالتسجيل.

و قالت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي " تساهم هذه التقنية في تسهيل وتقليل الوقت اللازم للحصول على المعلومات من قبل المتعاملين في القطاعين العام والخاص. و نسعى في  الدائرة على الدوام إلى تبني التقنيات الحديثة كجزء من جهودنا المتواصلة لتعزيز ثقافة الابتكار والتميز والتي تندرج ضمن أهداف خطتنا الإستراتيحية، والتي تساهم وبشكل فاعل في تعزيز الخدمات المقدمة".  

وأضافت : "في إطار التزامنا بالابتكار، قمنا بإطلاق خدمة "المحادثة المباشرة " وهي خدمة تفاعلية قائمة  تهدف إلى تحسين تجربة المتعاملين والرد على استفساراتهم وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بمراكزنا أو الخدمات التي نقوم بتقديمها، وصولاً للفعاليات التي ننظمها أو نقوم باستضافتها، حيث يأتي إطلاقها تماشياً مع سياسة الدائرة الرامية لتطوير الابتكار والتي تساهم في تعزيز مستويات رضا وسعادة المتعاملين، وتعكس حرص الدائرة على توظيف كافة الإمكانات والتقنيات المتاحة لرفع كفاءة وآليات العمل لكافة البرامج والمشاريع والأنشطة التي تضطلع بمسؤولية الإشراف عليها وتنفيذها.

وتحرص الدائرة على تعزيز ثقافة الابتكار وخاصة لدى موظفيها من خلال إعدادهم بالوسائل والمنهجيات وأفضل الممارسات التي تسهم في تطوير قدراتهم في مجال الابتكار ".

وأكدت المازمي أن الدائرة استقبلت خلال الشهر الأول لاطلاقها الخدمة 100 استفسارا وملاحظة استجابت لها بشكل فوري وتراوحت مدة الاستجاية ما بين الدقيقة والدقيقتين، كما تستجيب الدائرة لاستفسارات المتعاملين عبر عدة قنوات منها ما هو أوقات الدوام الرسمي كمركز إسعاد المتعاملين و خدمة المحادثة التفاعلية عبر الموقع الإلكتروني ومنها ما هو على مدار الساعة عبر صفحتها في التويتر والإنستقرام.