×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تنجز حضانة مليحة بتكلفة 9 ملايين درهم

   

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة حضانة نموذجية في منطقة مليحة بتكلفة 9 ملايين درهم وثمن رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة المهندس علي بن شاهين السويدي مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة لأهالي مدينة مليحة التي تحولت إلى مدينة متكاملة الخدمات بتوجيهات سموه ومن خلال المشاريع التي شهدتها في الفترة الأخيرة.

وأكد حرص الدائرة على تنفيذ مكرمة سموه ببناء حضانة تسهم بإيجاد بيئة متكاملة للأطفال وتوفير مرافق تعليمية تعمل على تطوير المهارات الاجتماعية للأطفال ورعايتهم وإيجاد بيئة مطمئنة للأمهات العاملات تحقق لهن التوازن بين مهام عملهن وتوفير كافة المميزات والخدمات المساهمة في رفع المستوى الوظيفي لديهن.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تأتي لدعم القطاع التعليمي في الإمارة وتوفير بيئة مميزة لمنظومة تعليمية متكاملة تساعد على الاستثمار في الأجيال المستقبلية لإكسابهم المهارات والقدرات التي تؤهلهم لمواصلة وتيرة التنمية.

وأضاف السويدي أن الدائرة انتهت من الأعمال الإنشائية في دار الحضانة النموذجية في مليحة في المنطقة الوسطى وقامت بتأثيثها لتسع 80 طفلاً.

و تفصيلا قال المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع بالدائرة " تبلغ مساحة المبنى 1150 متراً مربعاً وتنقسم إلى 4 فصول أنشطة وصالة ألعاب داخلية وأخرى خارجية مغطاة وصالة طعام ومكتبة وغرف الإدارة وغرفة أمومة وعيادة إضافة إلى المرافق الخدمية المصاحبة إضافة إلى تأثيث الحضانة وتوريد الألعاب وكافة المواد المكتبية اللازمة وفق مواصفات وتوصيات مجلس الشارقة للتعليم إلى جانب إنشاء مواقف للسيارات وإحاطة المبنى بسياج ملائم للشكل الهندسي الخلاب الجذاب للمبنى والذي يوضح عبر شكله اختصاص عمله وبألوان زاهية تجذب الأطفال.