×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

دائرة الأشغال العامة ضمن أفضل 9 دوائر في تطبيق نظام إدارة الوثائق

كرمت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف دائرة الأشغال العامة بالشارقة كونها تندرج ضمن أفضل 9 دوائر في الإمارة بتطبيق نظام إدارة الوثائق الذي اعتمد في السنوات الماضية في عدة دوائر حكومية والمتضمن جداول مدد استبقاء الوثائق ونظام تصنيفها. وذلك في إطار اهتمام المركز والدائرة بتطبيق منظومة عصرية لإدارة الوثائق وبما يتوافق مع قانون الوثائق والمحفوظات الوطنية، وبهدف تحقيق أهدافه الوطنية التي تتضمن حفظ تاريخ الامارة وصونه للأجيال القادمة

وأكدت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة بالشارقة تقديرها للكوادر العاملة بالمركز على ما قاموا به من عمل متواصل بالتعاون في إنجاز الدائرة وانتقالها كأفضل 9 دوائر في حكومة الشارقة بتطبيق النظام،  مؤكدة أن هذه الجهود التي تكاملت بين المركز والدائرة للحفاظ على هذه الوثائق الأرشيفية والتي تعد موردا هاما من موارد المعلومات والبيانات وبالتالي العمل المشترك بعد إطلاق مشروع الأرشيف الحكومي على اتخاذ كافة التدابير من أجل المحافظة عليها وحمايتها وصيانتها في أوعية تضمن حفظ هذه الوثائق وسلامتها في مواقع تم تهيئتها لتحسين ظروف حفظها .

وأكدت أن هذا الانتقال أُنجز في إطار سياسة الدائرة وتكريس جهودها في مجال الحفظ وحماية الموارد المعلوماتية المتوافرة في الدوائر تحقيقاً لما تصبو إليه الإمارة في حفظ ذاكرتها