×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تستضيف ورشة السلامة في مكان العمل

استضافت دائرة الأشغال العامة في الشارقة فرع دبا الحصن ورشة تفاعلية تحت عنوان الأمن والسلامة في بيئة العمل، قدمتها هيئة الشارقة للدفاع المدني، وذلك بهدف تعزيز الوعي لدى الموظفين حول تدابير الوقاية والسلامة وتحقيق بيئة عمل آمنة.

ومن خلال الورشة، تم التعرف على التطورات التقنية في الأنظمة والتكنولوجيا وتطبيق أعلى معايير الامن والسلامة في العمل وتأهيل الكوادر في كافة أنظمه الحماية بما يواءم أعلى المعايير.

وأشار ت تهاني الظاهري من قسم العلاقات العامة في إدارة الأفرع بالدائرة، إلى الجهود الرائدة التي تبذلها هيئة الشارقة للدفاع المدني في الشارقة على صعيد تعزيز الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل، وضمان توفير بيئة عمل آمنة وصحية مستدامة ونموذجية للموظفين، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تطوير منظومة العمل المؤسسي، ويرفع إنتاجية وكفاءة الكوادر البشرية التي تمثل الثروة الأساسية والطاقة الحيوية الداعمة لتطور العمل.

وأكدت الظاهري أن تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار حرص الدائرة على ترسيخ ثقافة السعادة وجودة الحياة بين موظفيها والمساهمة في دعم أهداف الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة، التي تركز على تعزيز نمط حياة الأفراد.