×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

"أشغال الشارقة" تنظم مبادرة للتسجيل بقوائم الهيئات الانتخابية

            نظمت دائرة الأشغال العامة في إمارة الشارقة بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مبادرة لكوادرها الوظيفية الوطنية للتسجيل في قوائم الهيئات الانتخابية.
وجاءت هذه المبادرة والتي ستقام في عدد من الدوائر والهيئات الحكومية في الشارقة، بهدف تحفيز وتشجيع الكوادر الوظيفية، الوطنية على التسجيل في قوائم الهيئات الانتخابية.

وتأتي هذه الجهود، في إطار شعار الانتخابات "شارك في صنع القرار"، والذي يسعى لتشجيع جميع أفراد المجتمع على المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية، والمساهمة في اختيار من يمثلهم لعضوية المجلس.
وشجعت الدائرة موظفيها على المشاركة في انتخابات المجلس الاستشاري 2023، من خلال مبادرة تسجيل الموظفين في الهيئة الانتخابية، حيث سهلت الدائرة عملية التسجيل، ونشرت التوعية حول دور المجلس في تعزيز الديمقراطية بالإمارة.

وأفاد عبد الله الزماني رئيس مركز سعادة المتعاملين بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري، مبادرة تسجيل الموظفين بالهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري بإمارة الشارقة 2023، وذلك لمشاركة الموظفين في صناعة القرار.

وأكد أن الدائرة استضافت اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري، في المقر الرئيسي بمنطقة الناصرية، لضمان مشاركة الموظفين جميعهم في العرس الانتخابي.

وأضاف ، أنه وُفِّرَت وسائل سهلة وميسرة لتسجيل الموظفين في الهيئة الانتخابية، حيث يكون عبر الأجهزة اللوحية والموقع الإلكتروني للمجلس الاستشاري.