×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

إدارة مشاريع المباني في دائرة الأشغال العامة تحتفل بموظفيها في اليوم السنوي

عززت دائرة الأشغال العامة بالشارقة التزامها بتحقيق رؤيتها بإعمار حضاري مستدام، عندما قامت إدارة مشاريع المباني، صباح أمس الأول،  بتنظيم يومها السنوي تحت عنوان: « معاً نحو إعمار حضاري مستدام » وذلك على أرض محمية واسط ، تميز هذا اليوم بتركيزه على نشر ثقافة الإبداع بعيداً عن جو العمل التقليدي لتعزيز العمل الجماعي وروح الفريق. كما تضمن العديد من الأنشطة و الفعاليات و المسابقات.

وخلال الاجتماع، ألقت المهندسة علياء الرند مدير إدارة مشاريع المباني بالدائرة كلمة ترحيبية وشكرت فيها الموظفين على ما قدموه من مجهود كبير على مدى عام كامل تكلل بالنجاح ودورهم المتميز الذي حافظ على مكانة الدائرة الرائدة على الساحة الإعمارية، وكما طرحت الخطط المستقبلية والمشاريع التي سوف تطرحها الإدارة خلال هذا العام الجاري.

و ثمنت الرند النجاحات المتواصلة التي تحققها الإدارة  ومستوى التقدم التي نجحت في إحرازه نحو بلوغ مستويات جديدة من النمو والتميز المعماري على مدار السنوات الماضية.  وأشارت إلى أن العام الإعماري السابق كان متميزاً من كافة الجوانب، و أود في هذا الإطار أن أهنىء كافة القيادات والكوادر من موظفي الإدارة على الجهود المتميزة خلال العام،

و تضمن الاجتماع أجواء احتفالية مثالية وكل ما يلزم لجعل هذه المناسبة ذكرى لا تُنسى، لاسيما أنها تضمنت نشاطات متنوعة أبرزها مسابقات ترفيهية و استضافة عدة عروض تقديمية قدمها موظفو الإدارة عن الإنجازات العمرانية الخاصة بالدائرة، كما شكّل اليوم منصة متكاملة لتبادل الخبرات والتعاون والتواصل و فرصة لتثمين مختلف المشاريع الإنشائية القائمة. و توفير لمحة قيّمة حول أبزر أسباب النجاح وإنجاز المشاريع. واختتم اليوم السنوي بتكريم الموظفين والمهندسين أصحاب الأداء المتميز ومنحهم هدايا وشهادات تقدير.