×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

"نسعد بخدمتكم " جلسة عصف ذهني تنظمها دائرة الأشغال العامة لمتعامليها

نظم مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة جلسة عصف ذهني   تحت  عنوان " نسعد بخدمتكم " لمتعامليها وذلك وفقا لاستراتيجيتها في  توفير خدمات حكومية متميزة تلبي احتياجات المتعاملين وتحقق تطلعاتهم، وتأتي جلسة العصف الذهني بإعتبارها منصة لمناقشة تجربتهم مع الدائرة خلال فترة العمل عن بعد والأخذ بملاحظاتهم ومقترحاتهم تمهيداً للوصول لتجربة خدمات فريدة من نوعها .

وتضمنت الجلسة التي أدارتها الدائرة على مدار 3 أيام، و بحضور  عدد من المتعاملين مناقشة الخدمات الإلكترونية والتسهيلات التي قدمتها الدائرة لمتعامليها خلال فترة العمل عن بعد في ظل انتشار فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) والتي تتضمن:  (تقديم طلبات الدفعات ، تسجيل وتجديد الشركات، خدمة التسويات الترابية ،خدمة التفاعل المباشر للرد على الاستفسارات ومتابعة المعاملات ، نظام البدالة ، بالإضافة إلى استقبال وإرسال الخطابات لبعض الجهات الحكومية والخاصة إلكترونياً).

وكما تم استعراض نتائج الاستبيان التي قامت به دائرة الأشغال العامة حول مستوى تقييم الخدمات الإلكترونية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) ، ليشمل الاستبيان 61 مشارك من جهات مختلفة ، وذلك لقياس مدى رضى المتعاملين عن الخدمات المقدمة خلال فترة العمل عن بعد ،وقد تناولت الجلسة جملة من الأفكار والخروج بتوصيات ومقترحات لتطوير الخدمات المتقدمة للمتعاملين .

وقالت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي بالدائرة " أن دائرة الأشغال العامة حريصة على استقبال كافة المقترحات البناءة التي من شأنها تلبية احتياجات المتعاملين ، وأن الدائرة بتوجيهات الإدارة العليا لن تتوانى في متابعة تسهيل وتسيير الخدمات المقدمة لأعضاءها من الشركات والأفراد.

وأضافت "  إن الوقت الراهن يعد الأمثل لتطوير الخدمات لتحسين تجربة المتعاملين ونحن نقف هنا لتلقي طلباتكم وملاحظاتكم بما يعزز العلاقة بين المتعاملين و فرصة للالتقاء بشركائنا . ونحن في دائرة الأشغال جزء لا يتجزأ من منظومة التنمية المستدامة في إمارة الشارقة ، كما نسعى دوماً إلى إيجاد الفرص المناسبة لتحقيق رؤيتنا بإعمار حضاري مستدام وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية في مجال الخدمات وضمان تمراريتها في ظل أية ظروف".

وأضافت المازمي استقبلت الدائرة خلال فترة العمل عن بعد 1443 مكالمة عبر خط البدالة و 319 عبر خدمة التفاعل المباشر و137 طلب تجديد شركة و57 تسجيل شركة جديدة. كما أنجزت الدائرة 330 طلب دفعة. وقامت بالرد على الاستفسرات والملاحظات والإستجابة لهابشكل فوري وتراوحت مدة الاستجاية ما بين الدقيقة والدقيقتين.

كما تستجيب الدائرة لاستفسارات المتعاملين عبر عدة قنوات منها مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني ونظام التفاعل المباشر والبريد الإلكتروني Customers@dpw.sharjah.ae وعبر مراكز إسعاد المتعاملين بالمقر الرئيسي للدائرة وأفرعها خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً إلى 2:30 ظهراً.