×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

250 موظفا وموظفة يتلقون لقاح كوفيد 19 في أشغال الشارقة

استضافت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مبادرة تطعيم موظفيها باللقاح المضاد لفيروس «كورونا»، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع للحد من انتشار الفيروس وضمان صحة أفضل وبيئة عمل صحية وحرصاً منها على مواكبة جهود الدولة في احتواء الفيروس.

وقال عبد الله بو علي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في الدائرة إن وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالتعاون مع الفريق الطبي المتنقل، قامت بتطعيم 250   موظفا في دائرة الأشغال العامة بالإضافة إلى موظفي دائرة الإسكان باللقاح المضاد لفيروس كورونا، في مقر دائرة الأشغال العامة الرئيسي الكائن بالناصرية.

وتابع أن الدائرة عملت خلال الأيام الماضية على حصر أعداد الموظفين الراغبين في تلقي اللقاح للتأكد من ادراجهم ضمن الفئات المؤهلة والمستوفية لشروط أخذ اللقاح، مبيناً أن اللقاح يعد خطوة إيجابية وبناءة في درب العافي التام والمنشود.

وبين أن الدائرة تحتضن فئات أكثر عرضة للمخالطة والتعامل مع كافة أفراد المجتمع بأخص المهندسين الميدانيين بما يعد متطلباً للوقاية التامة للموظفين والمتعاملين والجمهورـ وعليه ارتأت الدائرة تقديم اللقاح والذي يعد حصناً للمهندسين والمراقبين وغيرهم من الوظائف الميدانية، موضحاً أن الجميع سيعمل على استمرارية الالتزام بالإجراءات الوقائية بعد تلقي التطعيم.

وأكد بو علي أن هذه الإجراءات تأتي بهدف توفير الوقت والجهد على موظفي الدائرة وللحفاظ على سير وأوقات العمل الخاصة بهم إضافة الى تعميم الفائدة والوصول الى أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع المحلي.

وأكد على الحرص الذي توليه وزارة الصحة لتعزيز الجانب الوقائي ورفع الوعي المجتمعي بأهمية الحصول على اللقاح لتفادي المضاعفات السلبية للمرض.

وثمن مدير إدارة الموارد البشرية والمالية جهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع وتعاون الجهات الحكومية في تنظيم الحملة ما سيسهم في الحفاظ على سلامة الموظفين والعاملين.