×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

تطعيم 90 % من موظفي أشغال الشارقة

انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية لدائرة الأشغال العامة بالشارقة في دعم كافة الإجراءات التي تتخذها الجهات المعنية، وضمن الخطوات الحالية للوصول إلى مرحلة التعافي. كشفت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، عن حصول 90 % من موظفيها العاملين في مختلف مناطق الإمارة على لقاح كوفيد - 19، حيث تسعى الدائرة إلى أن تكون من بين أوائل الوجهات الحكومية المحصنة بالكامل ضد الفيروس.

وأوضحت الدائرة أن 300 من موظفيها تلقوا اللقاح بالفعل، وذلك في إطار جهودها الداعمة لبرنامج التطعيم الوطني والتزامها بالحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وزوارها، إلى جانب المساهمة في تعزيز جهود السلامة ورفع مستويات الثقة.

وقال عبد الله بو علي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في الدائرة إن صحة وسلامة زوارنا والموظفين هي أولوية قصوى نحرص على تحقيقها، وذلك في إطار مساعينا الرامية إلى ترسيخ الدائرة كوجهة رائدة في قطاع الإعمار.
و تفخر الدائرة بمشاركة موظفيها في برنامج التطعيم، ادعم وإثبات قدرة دولة الإمارات على الاستجابة السريعة والفعالة للوباء، حيث إننا نضع سلامة الزوار وصحتهم على رأس أولوياتنا في جميع أعمالنا، إذ إن برنامج التطعيم يعمل على دعم مهمتنا في إعادة بناء الثقة لدى جميع أفراد المجتمع.

 

وأضاف: إن الوعي المجتمعي الذي تجسد عبر مشاركة كافة الموظفين لتلقي الجرعات اللازمة من اللقاح، يمثل تأكيداً على الحرص الذي يتمتع به كافة العاملين ضمن الدائرة، وثقتهم اللا محدودة في منظومة العمل الصحي في الدولة، ويعد تعبيراً عن التزامهم تجاه الحملة الوطنية «ليكن خيارك التطعيم»، والتي شهدت منذ إطلاقها العديد من المنجزات المتمثلة في تقديم كميات اللقاح لأكثر من مليون شخص، بما جعل دولة الإمارات ضمن أوائل الدول حول العالم في تقديم اللقاح لمواطنيها ومقيميها

ولفت بو علي إلى أن الدائرة تواصل اتخاذ الإجراءات الصحية الاحترازية اللازمة خلال أداء عملها اليومي، من خلال ضمان نشر المنشورات بشتى أنواعها للعملاء وفقاً لأعلى اشتراطات السلامة والوقاية والتعقيم، بما يتماشى مع الإرشادات الصادرة من الجهات الصحية، واستكمالاً للجهود التي حرصت عليها الدائرة خلال فترة الجائحة من خلال المشاركة في برامج التعقيم الوطني في مشاريعها، و عبر ضمان أعلى مستويات الوقاية والتي ترتقي بتطلعات المستفيدين من خدمات الدائرة.

وأثنى مدير إدارة الموارد البشرية والمالية على جميع الموظفين الذين استجابوا للحملة، وحيَّا فيهم الحس بالمسؤولية المجتمعية والذي يعزز جودة الحياة ويدعم حماية الإنسان، مؤكداً أن دائرة الأشغال العامة تسعى دائماً لتعزيز أمن وسلامة المجتمع، وتبذل قصارى جهودها لتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة لموظفيها.