×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تحتفل بيوم العلم

شاركت دائرة الأشغال العامة بالشارقة الشعب الإماراتي وقيادته الوفية أفراحه في " يوم العلم " عبر ترسيخ ثقافة الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن.

ورفعت الدائرة علم الدولة بحضور سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة وعدد من موظفي الدائرة على أنغام السلام الوطني.

وأكد السويدي أن احتفال الدائرة بيوم العلم يأتي معبراً عن صلابة التلاحم التي يعيشها أبناء وبنات الوطن نحو معاني الانتماء والولاء للقيادة الرشيدة، التي أرست مكونات الدولة العصرية، إذ باتت رايةً خفّاقة لكل إماراتي وإماراتية، ومضرباً للأمثال بين الأمم في البناء والوحدة والتطوير وارتباط شعب مُحب لقيادته مشيرا إلى أن هذا اليوم يجسد أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة فضلاً عما يحمله الاحتفال من معانٍ وطنية عن رمزية علم الدولة ومكانته في قلوبنا .

وأشارتإلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية يمثل تلاحما وطنيا ودليلا واضحا على وحدة شعب دولتنا الفتية ومدى حبهم وانتمائهم لهذه الأرض الطيبة وتعبيرا صادقا عن مدى حبهم وولائهم لوطنهم وقادتهم.

وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات مهمة استهدفت كل فئات المجتمع بمختلف أطيافه أبرزها إعداد فريق الاتصال لفيديو تعريفي عن المعنى الوطني والرمزي ليوم العلم تعددت أماكن تصويره أمام الساريات التي أنجزتها الدائرة في مواقع مختلفة، وعدد من الفعاليات الداخلية المرافقة وجرى نقل الفعالية لموظفي الدائرة والأفرع مرئيا عبر تطبيق ويبكس.

وأكدت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي في الدائرة أن يوم الثالث من نوفمبر يمثل استمراراً لنهج القيادة في المحافظة على المكتسبات الوطنية، وتحقيق مزيد من الأمن والرخاء والازدهار، للمواطنين والمقيمين، عبر مسيرة العطاء المستمرة التي جعلت علم الإمارات عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الإقليمية والعالم.