×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تصدر العدد الثالث من مجلة عمران

أصدر مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة بالشارقة العدد الثالث من مجلة عمران بحلة جديدة وبمواضيع متنوعة تستهدف كافة المتعاملين مع الدائرة، وهي مجلة ربع سنوية تحتوي على عدة أبواب منها تشمل بابا لأخبار الدائرة وملف العدد الذي احتفى بمشروع مدرسة فيكتوريا الدولية في مليحة ومواضيع أخرى متنوعة.

المجلة داعمة للدائرة في نشر أهدافها والتعريف بالمشاريع المختلفة والخدمات للقراء والعملاء والمجتمع ومنبراً للتواصل معهم. وتركز هذه المجلة الفصلية على الكثير من قضايا المجتمع المحلي والمتعلقة بالجانب العمراني.

وتناولت أبواب العدد وجوه من الأشغال وملف العدد ومن مكتبة سلطان ومن ذاكرة الشارقة وتحدٍ في مشروع واستطلاع رأي عن حديقة العالم الإسلامي علاوة على زيارة إلى مشروع نصب المقاومة في خورفكان بالإضافة إلى العديد من الأبواب المتنوعة وصفحات التسالي.

من جانبها، أوضحت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي إلى أن المجلة تعتبر خطوة مهمة في الطريق الصحيح نحو تحقيق الأهداف والغايات المنشودة التي تهدف الدائرة لتحقيقها بالإضافة إلى أنها تشكل إحدى أهداف الخطة الإستراتيجية للدائرة بتعزيز السمعة الحكومية.

وثمنت المازمي الجهود المبذولة من هيئة التحرير في الخروج بهذا العدد معربة عن تطلعاتها أن تصل إلى كافة الفئات المستهدفة من القراء وأن تعكس في صداها الإعلامي رسالة ورؤية وإستراتيجية الدائرة وطموحها في تقديم الخدمات الفضلى للمتعاملين معها مؤكدة على ضرورة التنوع في مواضيعها واستقطاب المزيد من القراء لها من خلال ترويجها عبر قنوات الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي الحديثة مثل تويتر وموقع الدائرة الإلكتروني ووسائل الإعلام الأخرى.