×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

100 % نسبة الرضا عن مركز سعادة المتعاملين في أشغال الشارقة

أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة ما يقارب 508 معاملة خلال الربع الأول، تم تقديمها إلى ما يزيد على 700 مراجعا عبر وسائل الاتصال الافتراضية أو في مركز إسعاد المتعاملين في المبنى الرئيسي للدائرة.

وأشارت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي إلى أن معدل المعاملات المنجزة خلال العام الماضي انخفض بمعدل مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق للمعاملة الواحدة، وبلغت نسبة رضا المتعاملين العام عن مركز سعادة المتعاملين 100 في المئة ما يؤكد مدى نجاح وتميز خدمات الدائرة. كما تم الرد على 921 مكالمة واردة إلى مركز إسعاد المتعاملين ليحقق بذلك المركز إحدى أهدافه بتحقيق صفر مكالمات لم يتم الرد عليها، بالإضافة إلى ورود 346 استفسارا وسؤالا عبر خاصية التفاعل المباشر الموجودة على الموقع الإلكتروني وتم الرد عليها جميعا.

كما قامت 27 شركة جديدة بالتسجيل في الدائرة و 56 شركة قامت بتجديد تسجيلها في الدائرة، كذلك تم صرف 114 دفعة مالية للشركات التي تنجز مشاريع الدائرة.