×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تكرم دائرة الأشغال العامة في الشارقة

أكدت المهندسة هند ناصر مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالإنابة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة على حرص الدائرة على نشر ثقافة العمل التطوعي الاجتماعي بين الموظفين في كافة القطاعات وذلك ترجمة لرؤى القيادة وتوجيهاتها في تقديم المساعدة للآخرين في كافة الظروف والأحوال.

وقالت بأن تكريم الهلال الأحمر الإماراتي للدائرة هو تجديد عهد بين الجهتين لتوثيق التعاون المشترك والتنسيق الدائم في خدمة العمل التطوعي الاجتماعي ليبقى وساما تفخر به الدائرة لمساهمتها في العمل الخيري الاجتماعي.

جاء هذا في تصريح لها بعد تسلم الدائرة درعا تكريميا بمناسبة مشاركتها الفاعلة في حملة "رمضان عطاء مستمر" التي أطلقتها الهيئة لتوفير الدعم والمساندة للفئات والشرائح التي تستهدفها الهيئة داخل الدولة وخارجها إضافة إلى استضافة منافذ التبرع في مقرها بالناصرية، كما تساهم الدائرة في أنشطة "إفطار صائم" و"المير الرمضاني"، وتوفير احتياجات الأُسر وتوفير كسوة العيد. كما سيقوم موظفو المجموعة بالمشاركة في الأنشطة التطوعية المعنية.

وأعربت ناصر عن شكرها لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بنشر ثقافة العمل التطوعي الاجتماعي بين المواطنين والمقيمين بالإمارات والتي تعكس اهتمام دولة الإمارات قيادة وشعبا بالظروف الإنسانية للمجتمعات.

وقالت مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالانابة “نفخر بتعاوننا مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي لطالما شكَّلت نموذجاً رائداً في العمل الخيري والإنساني محلياً وإقليمياً وعالمياً. وتأتي مساهمتنا ضمن إطار التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية، وترجمةً لحرصنا على تقديم كافة أشكال الدعم للمبادرات الخيرية والإنسانية تماشياً مع رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة للمضي قُدُماً في مد يد العون للفئات غير الميسورة والأسر المتعففة، وترسيخ البذل والعطاء كثقافةٍ مُجتمعية.