×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

إدارة مشاريع المباني في الأشغال تنظم يومها السنوي الختامي لهذا العام

قامت إدارة مشاريع المباني في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، صباح أمس الأول، بتنظيم يومها السنوي الختامي لهذا العام وذلك على أرض سفاري الشارقة، تميز هذا اليوم بتركيزه على نشر ثقافة الإبداع بعيداً عن جو العمل التقليدي لتعزيز العمل الجماعي وروح الفريق. كما تضمن العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات.

وخلال الاجتماع، ألقت المهندسة علياء الرند مدير إدارة مشاريع المباني بالدائرة كلمة ترحيبية وشكرت فيها الموظفين على ما قدموه من مجهود كبير على مدى عام كامل تكلل بالنجاح ودورهم المتميز الذي حافظ على مكانة الدائرة الرائدة على الساحة المعمارية، وكما طرحت الخطط المستقبلية والمشاريع التي سوف تطرحها الإدارة خلال العام المقبل.

وثمنت الرند النجاحات المتواصلة التي تحققها الإدارة ومستوى التقدم التي نجحت في إحرازه نحو بلوغ مستويات جديدة من النمو والتميز المعماري على مدار السنوات الماضية. وأشارت إلى أن العام كان متميزاً من كافة الجوانب، وأود في هذا الإطار أن أهنئ كافة القيادات والكوادر من موظفي الإدارة على الجهود المتميزة خلال العام،

وتضمن الاجتماع أجواء احتفالية مثالية وجولة في ربوع مرافق سفاري الشارقة وكل ما يلزم لجعل هذه المناسبة ذكرى لا تُنسى، لاسيما أنها تضمنت نشاطات متنوعة أبرزها مسابقات ترفيهية واستضافة عدة عروض تقديمية قدمها موظفو الإدارة عن الإنجازات العمرانية الخاصة بالدائرة، كما شكّل اليوم منصة متكاملة لتبادل الخبرات والتعاون والتواصل وفرصة لتثمين مختلف المشاريع الإنشائية القائمة. وتوفير لمحة قيّمة حول أبزر أسباب النجاح وإنجاز المشاريع. واختتم اليوم السنوي بتكريم الموظفين والمهندسين أصحاب الأداء المتميز ومنحهم هدايا وشهادات تقدير.